مفاجأة: تاتا باق في برشلونة.. والأولوية لتجديد عقد ميسي !


زعمت تقارير صحفية أن المدرب الأرجنتيني تاتا خيرارد مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة سيبقى في منصبه حتى نهاية عقده مع النادي الكتالوني ، رغم تراجع أداء البارسا في جميع البطولات هذا الموسم .
 
وأشارت صحيفة " ماركا " إلى أن المدير الرياضي لنادي برشلونة أندوني زوبيزاريتا عقد اجتماعًا في الساعات الأخيرة مع تاتا ، وأبلغه بضرورة وضع خطة مناسبة للفريق في المستقبل ، وتحسين الأوضاع بعدما فقد البارسا جميع ألقاب الموسم ، باستثناء بطولة الدوري التي لم يفقد الأمل بها من ناحية الحسابات الرقمية .
 
وأضافت أن زوبيزاريتا لديه نية قوية للإبقاء على تاتا مارتينو في منصبه ، وإعطائه الفرصة لخوض معسكر الإعداد في الصيف منذ بدايته مع اللاعبين الباقين من تشكيلة برشلونة هذا الموسم ، وذلك رغم أن هناك العديد من التقارير التي تؤكد أن إدارة " البلوجرانا " وضعت أولوياتها في تجديد عقد نجم الفريق ليونيل ميسي ثم التعاقد مع مدرب جديد خلفًا لمارتينو .
 
وذكرت " ماركا " أنه من ضمن العوامل التي تعزز بقاء تاتا مارتينو في منصبه ، عدم نجاح مسئولي برشلونة في التفاوض مع المدربين المرشحين لخلافته مثل يورجن كلوب المدير الفني لبوروسيا دورتموند الألماني ، إضافة إلى رفض آخرين ترك أنديتهم الحالية مثل لويس إنريكي وإرنيستو فالفيردي .

جميع الحقوق محفوظة لمدونة sport4discover 2014

تصميم : sport4discover