الخلافات مستمرة في برشلونة.. مشادة جديدة بين تاتا وأليكسيس !


لا تزال الخلافات قائمة في برشلونة بعد النتائج السلبية الأخيرة والخروج من دوري الأبطال على يد أتلتيكو مدريد و الهزيمة في غرناطة بالإضافة إلى عدم تحقيق للقب كأس ملك إسبانيا قبل يومين أمام الغريم التقليدي ريال مدريد على ملعب الميستايا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية الجمعة عن وجود مشادة كلامية بين مدرب الفريق جيراردو تاتا مارتينو واللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز في غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة أمام ريال مدريد.

النجم التشيلي عبر عن غضبه على المدرب الأرجتنيني بعد أن ظل مرة أخرى على مقاعد البدلاء في مباراة مهمة ، وقبل المباراة كان من المرتقب أن يلعب سانشيز في التشكيلة الأساسية حيث إعتمد عليه تاتا مارتينو كأساسي في التدريبات قبل النهائي.

وما يظهر غضب لاعب أودينيزي السابق هو أنه لم يذهب بعد نهاية المباراة للحصول على الميدالية رفقة زملائه.

ولعب أليكسيس سانشيز فقط خمس دقائق حيث إعتمد عليه تاتا مارتينو بعد أن أحرز غاريث بيل الهدف الثاني لريال مدريد ، وذكرت  صحيفة "سبورت" أن اللاعب التشيلي توجه لتاتا مارتينو بهذه العبارة: "إنك خواف".

وكانت العبارة الأخيرة التي أطلقها أليكسيس للمدرب الأرجنتيني في إشارة لعدم قدرته على ترك سيسك فابريغاس في مقاعد البدلاء ، حيث خرجت أنباء من الصحافة الكتالونية تؤكد أن مارتينو يعلم أنه في حالة ترك فابريغاس على مقاعد البدلاء فقد تكون الأجواء متوترة داخل الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمدونة sport4discover 2014

تصميم : sport4discover